>

27 مايو 2017
اسم الموظف: كلمة المرور:



جريدة الجريدة :«الذهب والمجوهرات» ينطلق الإثنين 19/04/2017

ينطلق صباح الاثنين المقبل معرض الذهب والمجوهرات العالمي الخامس عشر، والذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي، من 24 إلى 29 أبريل الجاري على ارض المعارض الدولية بصالة رقم (8) بمشرف، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد ناصر الروضان.

وكشف مدير إدارة التسويق والمبيعات ومدير معرض الذهب والمجوهرات العالمي الخامس عشر لدى شركة معرض الكويت الدولي مشعل محمد الراشد، عن استكمال كافة الاستعدادات لانطلاق المعرض الأسبوع المقبل بمشاركة حشد من شركات الذهب والمجوهرات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة.

وأشار إلى تغطية كافة المساحات المخصصة للعارضين بالمعرض، وإلى أن نسبة الحجز بلغت 100 في المئة من مساحة صالة 8 والبالغ مساحتها 7000 متر مربع، مشيداً بكم الشركات الكبيرة والعالمية المشاركة في المعرض سنوياً، الذي يعد بمثابة أكبر تجمع متخصص على الإطلاق لبيع وتسويق وترويج صناعة الذهب والمجوهرات في الكويت وعلى المستوى الإقليمي والدولي.

ولفت الراشد إلى أن هذا المعرض العالمي يستقطب العديد من دور المجوهرات والتجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين محترفين، في مجال فنون تشكيل صناعة الذهب والمجوهرات المرصعة بالماس والأحجار الكريمة. ويشارك في المعرض نخبة مميزة من شركات الذهب والمجوهرات وكلاء الماركات العالمية، بحيث بلغ عدد المشاركين 140 شركة منها 95 شركة تمثل عارضين دوليين و45 شركة محلية ومن كافة أرجاء المنطقة والعالم من دول لطالما اشتهرت بتاريخها وإبداعاتها في عالم الذهب والمجوهرات، والتي بلغت 14 دولة، جاءت لتستعرض نفائسها من دول مثل الهند وإيطاليا، وهونغ كونغ وسنغافورة، والولايات المتحدة الأميركية والمملكة العربية السعودية، وبريطانيا وتايلند وتركيا، ولبنان والإمارات العربية المتحدة والبحرين، وليتوانيا، بالإضافة إلى الكويت وغيرها.

وتوقع الراشد أن يجذب هذا المعرض آلاف الزوار من عشاق اقتناء المعدن الاصفر والمجوهرات بأنواعها، لمشاهدة وشراء احدث وأفخم موديلات اطقم المجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب الخالص، أو المرصعة بالماس واللؤلؤ، إضافة إلى الأحجار الكريمة.

وأكد الراشد أن نسبة الإقبال والمشاركة تشهد تصاعداً مضطرداً في كل عام، وأن المعدن الأصفر (الذهب) سيبقى المدخر الأفضل للمستقبل، مضيفاً أن المعرض سيحظى بتغطية إعلامية شاملة.

وثمن الدور الحيوي والرقابي الذي تلعبه الجهات الرقابية على المعادن والأحجار الثمينة في معرض الذهب والمجوهرات الدولي كل عام، ممثلة بإدارة المعادن الثمينة في وزارة التجارة والصناعة، بحيث يتم دمغ أو ختم المشغولات بالليزر حسب العيارات القانونية للمعادن الثمينة المعمول بها في الكويت عند كل عملية شراء أو بيع بالمعرض، إضافة إلى اتحاد تجار الذهب والمجوهرات الكويتي.

ولفت إلى أن المعرض يتيح الفرصة للاستفادة مما يوفره من أجواء تسوق وعروض مميزة وتشكيلات عالمية فريدة تجتذب الزوار إلى أجنحة وطنية وإقليمية وعالمية.

وأشاد بالدور الإيجابي للإدارة العامة للجمارك من خلال مبادرتهم السنوية، بتحويل الصالة رقم 8 إلى مستودع جمركي تحت إشرافها بالكامل طوال فترة اقامة المعرض، إضافة الى التنسيق الكامل في مجال تحصيل الضريبة الجمركية للدولة.

وأعرب الراشد عن شكره وامتنانه وتقديره لجميع العملاء من الشركات المحلية والخارجية المشاركة بهذا المعرض دورياً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

http://www.alraimedia.com/ar/article/economics/2017/04/19/760250/nr/kuwait

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

















مايو 27 ,2017
10:30 م
سعر الذهب عيار 24
11.55 دك
سعر الذهب عيار 22
10.59 دك
سعر الذهب عيار 21
10.1 دك
المزيد

1378300


شركة هارد تاسك لتكنولوجيا المعلومات و تصميم المواقع