>
"
21 أكتوبر 2014
اسم الموظف: كلمة المرور:
You are not authorized to access this information please contact http://www.fapco.net +965-22-420-416/426 , ط§ظ†طھ ط؛ظٹط± ظ…ط®ظˆظ„ ط¨ط§ظ„ظˆطµظˆظ„ ظ„ظ‡ط°ط© ط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ ط§ظ„ط±ط¬ط§ط، ط§ظ„ط¥طھطµط§ظ„ ط¨ط´ط±ظƒط© ظپط§ط¨ظƒظˆ http://www.fapco.net +965-22-420-416/426 reading time 10/05/2012 00:00:00
أهلاً ومرحباً بكم في موقع وزارة التجارة و الصناعة
بسم الله الرحمن الرحيم
 
 
     
 
 
"إننا نتطلع بكل أمل وثقة ، وكما عودتمونا دائما إلى العمل الجاد والمخلص لإبراز وجه الكويت المشرق ومواقفها المُشَرَّفةً في القضايا الإقليمية والدولية . سائلين المولى تعالى أن يوفقكم لما فيه خير ورفعة شأن وطنكم الكويت " كلمات صادقة اطلقها سمو امير البلاد – حفظه الله ورعاه –  
 
يعتبر الاعلان عن  تسمية الامم المتحدة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح قائدا انسانيا واعتبار دولة الكويت مركزا انسانيا عالميا يتوجان مسيرة الخير التي تميزت بها دولة الكويت على مدى عقود طويلة ويؤكدان مكانتها العالية في العالم.
 
بادرة الامم المتحدة بإطلاق هذا اللقب غير المسبوق على سمو أمير البلاد تعكس الدور الكبير الذي قام به سموه لخدمة الانسانية والبشرية والسعي نحو تحقيق السلام والاستقرار في العالم دون تمييز او تفريق و الى ما يحفل به تاريخ دولة الكويت من المواقف الانسانية العظيمة التي تجسد طبيعة قادة وشعب الكويت الذي جبل على حب الخير والمسارعة الى نجدة الاخرين في كل بقاع المعمورة دون أي اهداف او مآرب كانت. 
 
 دولة الكويت قامت في عهد سمو أمير البلاد بمبادرات تاريخية جليلة ازاء الكثيرين من شعوب العالم المنكوبة لن يغفلها التاريخ أو تمحوها السنين وقد استطاع سموه جمع كل دول العالم تحت راية الانسانية والسلام وان التكريم يأتي متوافقا مع دوره الانساني، وخدمة دينه ووطنه وإيمان سموه بقيم الانسانية الحقه. وهذا التكريم لم يكن مفاجئا، لأن ايادي وأعمال سموه ناصعة البياض تسجل بحروف الذهب في سجل الانسانية جمعاء وان تكريم الامم المتحدة لسمو الامير قائدا انسانيا هو بمثابة وسام شرف على صدورنا ومفخرة لكل الكويتيين و أن دولة الكويت كانت أيضا في طليعة الدول المساهمة في مؤتمرات المانحين كافة بهدف توفير الحياة الكريمة لشعوب تلك الدول التي تعتبر غالبيتها فقيرة. 
 
ستبقى دولة الكويت دائما بقادتها ورجالاتها وابنائها منارة للخير ايمانا منها بأن الفقر جريمة انسانية وأن التعاون بين الشعوب هو الطريق الصحيح نحو التقدم والاستقرار والرخاء.
 
و الأمم المتحدة قد سمت دولة الكويت "مركزا انسانيا عالميا" وأطلقت لقب "قائد انساني عالمي" على حضرة صاحب السمو أمير البلاد تقديرا لدوره الانساني واسهامته المتميزة حيث ستظل الكويت طوال تاريخها رمزا للانسانية ومنارة للعطاء والايثار، واذ تحتفل دولة الكويت جميعها باهلها وقطاعاتها الاهلية والحكومية بهذه المناسبة بتاريخ 9 سبتمبر 2014 .
 
  
 

 
 
 
 
عزيزي المستهلك:
- لا تشتري السلع مجهولة المصدر 
 عزيزي المستهلك:
- الفاتورة باللغة العربية حق لك فاحرص عليه
عزيزي المستهلك:
- لا تشتري السلع مجهولة المنظر
 
عزيزي المستهلك:
- لصحتك احرص على تاريخ الصلاحية
 



أكتوبر 21 ,2014
01:15 م
سعر الذهب عيار 24
11.44 دك
سعر الذهب عيار 22
10.49 دك
سعر الذهب عيار 21
10.01 دك
المزيد

401127


شركة هارد تاسك لتكنولوجيا المعلومات و تصميم المواقع